تدرين أنا في خاطري أدش أدبي بس يوم سألت ربيعتي إلي فالجامعة إنا يوم التخصص الفيزياء لازم التدش علمي جان التقول من شروط إلي تبى التخصص بالفيزياء تدش العلمي و أنا أحب الفيزياء موت