تدرين أنا في خاطري أدش أدبي بس يوم سألت ربيعتي إلي فالجامعة إنا يوم التخصص الفيزياء لازم التدش علمي جان التقول من شروط إلي تبى التخصص بالفيزياء تدش العلمي و أنا أحب الفيزياء موت
تدرين أنا في خاطري أدش أدبي بس يوم سألت ربيعتي إلي فالجامعة إنا يوم التخصص الفيزياء لازم التدش علمي جان التقول من شروط إلي تبى التخصص بالفيزياء تدش العلمي و أنا أحب الفيزياء موت