المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم السفير هذي صورة الموبايل و أفاا عليك يا عبوود كلا و لا زعلك ما أرضى عليه و أبي صورة نعاال من تصوير عبوود يسلمووو افاا عليج ما طلبتي بحط اللي حطيتها وشليتها بالمرفقاااات واطلب صورة كاميرا والسموحه
-[ 3bo0od سابقا ]-
قوانين المنتدى