-نوع تلفونكـ ولونهـ والرنه الحالية ورصيدكـ الحالي كااااااااااااكـ ^_* ؟
نوكيا 2630 ,,,, أبيض وأسود ,,,, نشيدة اتحادي ,,, 5 دراهم و 27 فلس .
2 - اكتب جملة بدون حرف الألف ولاتقل الجمله عن 4 كلمات؟
عشقي لUAE محفوظ في قلبي.
3 - كم مرة يبت ((صفر)) فالمدرسه؟
الحمدلله ولا مرة .
قول ياخي عاادي مافي انسان معصوم من الدواير.خخ
لا الحمدلله ما عندي ولا دوارة .

4 - عندكـ اصدقاء عالنت تعتبرهمـ نفس اخوانكـ ؟
لا .
5 - عضو وعضوة ((مختفين )) من المنتدى ؟
الوحيد ودبلوماسي الرمس .
7 - هل تأيد هذا القول " الشكوى لغير الله مذله " وليش ؟؟

نعم , لأن الله خالقي ولا اطلب على قدي والله قادر أن يحل مشاكلي في لحظة أما لغيرة فلا وألف لا .

8 - شنو مشروبكـ المفضل من العصاير والمشروبات الغازية؟

صراحة سفن اب والشاني .

9 - الصفحة الرئيسية لمتصفح النت؟
google
10 - لو كنت رايح رحله حول العالم في باخرة وخيروكـ تأخذ(( 3 ))اعضاء وياكـ منوا بتاخذ؟
امممممم ولد الطنيجي بو ناصر وووو امممم دبلوماسي الرمس .
11 - احلى نكـ ولادي وبناتي فالمنتدى ؟

بكل صراحه وبتلاقي الراحه
الأولاد : نكي هههه . , البنات : فراشة الرمس .

12 - شخصية قيادية تتمنى تلتقي وتسولف وياه ؟
العتيبي .

13 - لو خيروكـ بين هالمواتر (( Sl 65 - Cls65 - Cl65 - S65 - Slk65 )) شو تختار : -
(( كلهم وحوش ادري بس شو تختار وكلهم موديلات 2007 واكيد Amg ^_* )) 14 -

والله كلهم حلوين .. بفكر .


14-اكثر انسان او انسانه تشكيله همومكـ ؟
محد

15 - وش الي فخاطركـ فـي هالــلحظة؟

لا شيء .
16 - في مرة كنت تمشي فمول ولا مكان عامـ وطحت (( خلكـ كووول وجاوب )) : -
هوه مو بالمول بس في مكان عام .
18 - لو قالولكـ رشح احد الأعضاء ليكون مساعد مدير المنتدى منوا بترشح؟

من الأعضاء : عاشق الرمس ,,,, من العضوات : فيه وايد منهم : soso و أم دحماني و فلورنس و قد الحب ..

19 - اكثر مكان وجبات سريعة تفضله (( كنتاكي - ماكدونالدز - هارديز )) مب شرط منهم؟

كلهم لكن احيد كنتاكي ما زين ولا !

وتقبلوا مروري اخوكم الصقر الاماراتي .
وشكرا .