المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العتيبي بس أذكركم ... أذا القسم ما ارتقى للمطلوب .. فسيغلق القسم العتيبي انزين ما عليه ... ما إني أشوف تزايد مستمر من قبل الأعضاء في المجلس...
قوانين المنتدى