اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العتيبي مشاهدة المشاركة
بس أذكركم ... أذا القسم ما ارتقى للمطلوب .. فسيغلق القسم

العتيبي

انزين ما عليه ... ما إني أشوف تزايد مستمر من قبل الأعضاء في المجلس...