تسلم اخووي ..
نورت الموضوع ..
وانشاللـه اي صور بتكون موجودهـ ..
لا تحرمنا من ردودكـ ..


تسلم اخووي ..
نورت الموضوع ..
وانشاللـه اي صور بتكون موجودهـ ..
لا تحرمنا من ردودكـ ..
ۈفآي من طبع أبـوي »آڪتسبتــﮧ«
وطبع السمآحـﮧ من خواني /خذيتـﮧ
طبعي ڪذآ مآهۈ بدۈر [لعبتـﮧ]
الطيب شيد دآخل الرۈح , بيتـﮧ
ۈالڪره من دفتر פـياتَي / شطبتـﮧ
ۈפـڪمـﮧ زماني »من شرآني شريتـﮧ«