اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك بدون مملكه مشاهدة المشاركة
انا قابلته بالصدفه ويوم كنت ياي من السفر .. دخلت الميلس وهوه طبعا طالع على طول بويهي


بو ناصر كان ياي من تايلند سلمت وقلت له حمد الله على السلامه ..ورد عادي الله يسلمك .. ومريت على الشباب قامو وسلمو وبعد قالو لي حمد الله على السلامه .. اسمع بو ناصر يقول ..ماشاء الله الكل ياي من السفر .. طبعا هوه يعرفني ويعرف نك نيمي بس ماتوقع انه هذا انا بحكم من فتره طويله ما قابلته ولا شفته .. ف تغير شكلي عليه ..وانا عارفنه اكيد بس استحيت اقوله انا فلان لانه حسيت ما عرفني .. تلومت ..المهم قعدت هوه طلع شوي جنه شاف السياره ويا فجأه بسرعه صوبي
ويضربني ليش ما تقول انك انته (؟؟؟؟) .. انا بصراحه تغير شكلي ..مب حلوه اسلم واقول انا فلان ..وكل الي بالميلس يعرفوني ...

شو رايكم بمثل هالموقف شو اقوله ساعتها ....؟

اترك لكم التعليق ..

يا رب بو ناصر يقرى شو كتبت هني عسب يرد مرة ثانية ليك
والله يحضكم إنتوا الأولاد ..