بسم الله الرحمن الرحيم
اولاا مشكووورة اختي .... على طرحج لهالموضوع ... انا من وجهة نظري .. ان اولااا ... مكان هذا المصلى .. في الصنااعية .. يعني .. محد يمر عليه من المسؤولين .. او الجهة المختصة .. علشان جييه محد مهتم ... المفروض .. حد ينبهم لهذا الموضوع .. صدق المفروض بيت الله يكون انظف مكاان ... ... ..
الجهات المختصة ما يمروون ... مثل هالمناطق ... كان ما فيه مسلمين هناك .. ومحتاجين مكان للصلاة ... مو بس في هالمكان اختي الي محتاج مسيد واسع وكبير ونظيف في واايد امااكن غير هذا المكاان ..بس مثل ما قلت .. العيون مسكره عنها .. الله المستعاان .. مثل ما قلت علينا التنبيه لمثل هالمواضيع ....





رد مع اقتباس