المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلووعة أمونة ووووووووووو زغت الله يغربل بليسج ههههه يسلمو على المقلب الحلوو ^^ الله يسلمج .... إن شا الله تعيشين وتاكلين غيرها ...~
قوانين المنتدى