اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلووعة أمونة مشاهدة المشاركة
ووووووووووو زغت الله يغربل بليسج ههههه
يسلمو على المقلب الحلوو ^^

الله يسلمج .... إن شا الله تعيشين وتاكلين غيرها ...~