يلتقى النادي الأهلي في السابعة والنصف مساء بعد غدٍ الجمعة مع فريق دبي دايموند في تجربة ودية يقف خلالها الفريق على الحالة الفنية والبدنية للاعبين لا سيما المحترفين الجدد حسني عبد ربه والبرازيلي باري اضافة للعائدون من الإصابة عبيد خليفة وعلي عباس ومحمد قاسم وبدر ياقوت .
ويعول الجهاز الفني على المباريات الودية التي سيلعبها الأحمر خلال الفترة المقبلة لتجهيز اللاعبين بشكل جيد للموسم الجديد
المصدر : الموقع الرسمي للنادي الاهلي