اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد راك و العالم وراك مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته .. حيالله أخويـ ولد راك و العالم وراك
لماذا اخترتي هذا النك؟
اخترت هالنكـ لأني وايد أسمع يقولون حرم فلان فتعلقت فيه و اخترت حرم السفير
للماذا مشاركاتج قليله؟
لأنيـ واااايد أطلع فالإجازة و ما أقعد فالبيت عسب جيه و ألحين خلصت إن شالله أشاركـ واايد و إن شالله أزيد منها
لماذا لا تردين ع مواضيج بسرعه؟
(( بالعكس أنا أرد ع مواضيعي و أستانس عمشاركات الأعضاء بس يمكن الجديمه قصدك))..و ((شرات الإجابه اللي فوق ))
هل انت طالب مدرسه ام جامعي؟
آخر سنهـ إن شالله
و اروجو الاجابه ع الاسئله
جاوبـت هـع و تسلم أخويـ ع مروركـ و لا تحرمنا منه