مبروك للعيال الرمس مبروك لكل مشجع رمساوي من صغيرهم لكبيرهم
واعتقد يا الوقت المناسب انا نوقف ويا الاداره الجديده
يالله يا الرمس 15 شدحيلك ترى نترياك ونبغي انجوفك في النادي انته والشباب اللي وياك
ومبروك مرة ثانيه