[align=center]
أخوي يرجى التواصل بالخاص ..

و الاشراف حاليا .. يكون تحت قوانين معينه .. ولازم تكون على الاقل فوق ال 18 سنه

و الراي النهائي بوناصر

العتيبي
[/align]