المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايد الغزلان اخوووي لو تبا تكون مشرف مب الاعضاء يصوتون لك ... الاداره اللي تقرر ... لااكن الداره اتقووول الاعضاء يصوتوووووون
[align=center] [glow=FFFF66] نتلقي بعد لمتحانات انشاء الله [/glow] [/align]
قوانين المنتدى