اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايد الغزلان مشاهدة المشاركة
اخوووي لو تبا تكون مشرف مب الاعضاء يصوتون لك ...
الاداره اللي تقرر ...
لااكن الداره اتقووول الاعضاء يصوتوووووون