يعطيك العافيه اخوي ماقصرت والحمدلله على السلامه .. طرش لي لبان ماكل ههه
بالنسبه لبعض الصور احس فيها اهتزاز بسيط .. ولكن فالزوايا موفق ,,
وننتظر المزيد من عدستك ..





يعطيك العافيه اخوي ماقصرت والحمدلله على السلامه .. طرش لي لبان ماكل ههه
بالنسبه لبعض الصور احس فيها اهتزاز بسيط .. ولكن فالزوايا موفق ,,
وننتظر المزيد من عدستك ..
عايش تحت ظل آل نهيان:بوعبدالله