يعطيك العافيه اخوي ماقصرت والحمدلله على السلامه .. طرش لي لبان ماكل ههه

بالنسبه لبعض الصور احس فيها اهتزاز بسيط .. ولكن فالزوايا موفق ,,
وننتظر المزيد من عدستك ..