تبينه يكون طويل ولا قصير ؟؟
طويل


2- تبينه اسمر ولا ابيض ؟؟
ما تفرق عندي



3- تبينه ضعيف ولا متين ؟؟
أكره شي عندي فالدنيا المتن ما أبغي أتعقد...


4- تبينه متشدد ولا عادي ولا فري ؟؟
عادي يعني وسط



5- عاادي انه يكون مو جامعي ؟؟

لا لا لا وألف لا (العلم أهم شي عندي)


6- عاادي انه يسكنج في بيت اهله ولا تبين شقه برووحج ؟؟


أنا خواافه ...



7- تبينه من النوع 24 سااعه قااعد في البيت وامجاابلج ولا لا ؟؟


لا طبعا بس بعد ما يكون 24 ساعة برع

8- تبيه من النوع الي شاايل اييده من البيت والمسؤوليه ؟؟

لازم يكون قد المسؤوليه حتى لو كنت مثلا أشتغل وعندي راتب محترم


9- شنو راايج في الرياال الي اهوا يرووح يتسوق حق البيت ؟؟

أحس إنهم لازم يتشاركون بكل شي حتى الأشياء الصغيره أو التافهه بس تأثيرها يكون طيب ولو بعد حين


10 - شنو راايج في الرياال الي يدرس اعيااله ؟؟
شيخ الرياييل...



11- تبينه يكون حنون ولا عاادي ؟؟

حنون ... وفي بعض الأوقات

12- تبينه يكون رومانسي ولا عاادي ؟؟
عادي


13- هل انتي من النوع الي انا ما اتزوج وااحد مو من مواخيذي ؟؟
لا لأن الرسول وصانا إن ناخذ البعيد مش القريب

14- هل انتي من النوع الي يفكر في المااديه , يعني اذا معاشه قوي ولا لا ؟؟


يكفي إنه يدرس عياله....

ومشكوره ع الأسئله الممتعة