تبينه يكون طويل ولا قصير ؟؟
طويل
2- تبينه اسمر ولا ابيض ؟؟
ما تفرق عندي
3- تبينه ضعيف ولا متين ؟؟
أكره شي عندي فالدنيا المتن ما أبغي أتعقد...
4- تبينه متشدد ولا عادي ولا فري ؟؟
عادي يعني وسط
5- عاادي انه يكون مو جامعي ؟؟
لا لا لا وألف لا (العلم أهم شي عندي)
6- عاادي انه يسكنج في بيت اهله ولا تبين شقه برووحج ؟؟
أنا خواافه ...
7- تبينه من النوع 24 سااعه قااعد في البيت وامجاابلج ولا لا ؟؟
لا طبعا بس بعد ما يكون 24 ساعة برع
8- تبيه من النوع الي شاايل اييده من البيت والمسؤوليه ؟؟
لازم يكون قد المسؤوليه حتى لو كنت مثلا أشتغل وعندي راتب محترم
9- شنو راايج في الرياال الي اهوا يرووح يتسوق حق البيت ؟؟
أحس إنهم لازم يتشاركون بكل شي حتى الأشياء الصغيره أو التافهه بس تأثيرها يكون طيب ولو بعد حين
10 - شنو راايج في الرياال الي يدرس اعيااله ؟؟
شيخ الرياييل...
11- تبينه يكون حنون ولا عاادي ؟؟
حنون ... وفي بعض الأوقات
12- تبينه يكون رومانسي ولا عاادي ؟؟
عادي
13- هل انتي من النوع الي انا ما اتزوج وااحد مو من مواخيذي ؟؟
لا لأن الرسول وصانا إن ناخذ البعيد مش القريب
14- هل انتي من النوع الي يفكر في المااديه , يعني اذا معاشه قوي ولا لا ؟؟
يكفي إنه يدرس عياله....
ومشكوره ع الأسئله الممتعة





رد مع اقتباس