اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك بدون مملكه مشاهدة المشاركة
[align=center]اهلا وسهلا فيك راصد الامارات ....[/align][align=center]

ماعرف انتقد لاني مب خبير بالتصوير ... بس الصوره الاولى وين هاي ..؟

الله يوفقك وخل نشوف شو عندك دوم ...

التحيه لك حبووب
[/align]
مشكور ع السؤال ....

بكل صراحة الصورة الاولى هيه بين الرمس والجولان وصورتها ع السريع والحمدلله طلعت زينه وانته راد من النخيل قبل مكان صناعة الانتر لك قبلها بشوي بتشوف شجره و هذي منطقة التصوير .
وشوي تم التعديل فيها في الاضاءة لأنها كانت اشوي مظلمة ..

وشكرا للجميع ع المرور .. وان شاء الله الصور القادمة بتكون أحلى .