مشكور ع السؤال ....
بكل صراحة الصورة الاولى هيه بين الرمس والجولان وصورتها ع السريع والحمدلله طلعت زينه وانته راد من النخيل قبل مكان صناعة الانتر لك قبلها بشوي بتشوف شجره و هذي منطقة التصوير .
وشوي تم التعديل فيها في الاضاءة لأنها كانت اشوي مظلمة ..
وشكرا للجميع ع المرور .. وان شاء الله الصور القادمة بتكون أحلى .






رد مع اقتباس