اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قد الحب مشاهدة المشاركة
قل خيرا او اصمت

والله أنا الحين ما قلت شيء مو زين
قلت نبغي مواضيع تفيدنا .....
نص معلومة ماشي!!!!