المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قد الحب قل خيرا او اصمت والله أنا الحين ما قلت شيء مو زين قلت نبغي مواضيع تفيدنا ..... نص معلومة ماشي!!!!
قوانين المنتدى