يزاك الله أخوي ألف خير ع الطرح المميز و الرائع

املنـــــا بربنــا الواحــــد
الــديـان أن يجعلنا من عتقائـهـ من النيـران

وأن يغفــر لنـاماقد فرطنـــا في حقـكـ يارمضــان