لا حول ولا قوه ..
ليش الصلاهـ هيـه فأول ارمضان بس ؟!!
اللهـ يهديهم ان شاللهـ ..
تسلم اخوي ع اهتمامك ..


لا حول ولا قوه ..
ليش الصلاهـ هيـه فأول ارمضان بس ؟!!
اللهـ يهديهم ان شاللهـ ..
تسلم اخوي ع اهتمامك ..
ۈفآي من طبع أبـوي »آڪتسبتــﮧ«
وطبع السمآحـﮧ من خواني /خذيتـﮧ
طبعي ڪذآ مآهۈ بدۈر [لعبتـﮧ]
الطيب شيد دآخل الرۈح , بيتـﮧ
ۈالڪره من دفتر פـياتَي / شطبتـﮧ
ۈפـڪمـﮧ زماني »من شرآني شريتـﮧ«