الحمد لله على سلامتهم..

تلقيت الخبر بعد صلاة التروايح واعتصرني الحزن لأن الشخص أبلغني أن إصابتهم بليغة..

ولكن الحمد لله تأكدت بأن صحتهم جيدة وأنهم بخير..

تستاهلوا السلامة يا عبدالله ويا عبدالرحمن

والله يحفظكم..