التصوير غريب جداا
كيف نفس الشخص فكل مكان
ما شاء الله عليك بو جاسم ..
اشكرك ع الصوره
ولاتحرمنــا من عدستـــك ,,,,





التصوير غريب جداا
كيف نفس الشخص فكل مكان
ما شاء الله عليك بو جاسم ..
اشكرك ع الصوره
ولاتحرمنــا من عدستـــك ,,,,
عايش تحت ظل آل نهيان:بوعبدالله