إأإأ السـ عليكم ـلام أإأإ
أولا ً أشكر مروووووركم ع الموضووووع
والرد الطيب ،، سلمت يمناكم يارب ،،
من ناحية ثانية ...
إنزين .. قولوا بتسوووون .. وبطرشوووون .. ولا بس .. (( نفسي نفسي )) ><.
أنا على طوووول .. طرشتهن ع البيت الطرق كلها ..
بصرااااااااااحه .. رووووووووووووووعه وشو ... جلكسي .. يعني موضووووكم في السليم ... ^^_
تحيااااااتي لكم ... ^______________,_^





رد مع اقتباس