صراااااااااااااااااح الأناشيد ولا أروع
و خاص نشيدة نوردربي من يومين و أنا يالس أسمعها
وااااايد حلو وروعه يسلمو اختي وما قصرتي و لا تحريمينا من موضيعج
صراااااااااااااااااح الأناشيد ولا أروع
و خاص نشيدة نوردربي من يومين و أنا يالس أسمعها
وااااايد حلو وروعه يسلمو اختي وما قصرتي و لا تحريمينا من موضيعج