اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريحة زماني مشاهدة المشاركة
عجيبه الجوااتي وخااصه وهم لابسينهاااا فديتهم والله

تسلم اخووي وما تقصر ولا تحرمناا من موااضيعك الغااويه

إأإأ السـ عليكم ـلام أإأإ


سووووووووو كيووووووووووت ع البيبيات ^^_

لاههنتي ‘‘ جريحة زماني ’’ ع المرووور والرد

وأبشري بكل يديد لج ...

إنتي الغاوية بالرد الطيب ...