المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريحة زماني عجيبه الجوااتي وخااصه وهم لابسينهاااا فديتهم والله تسلم اخووي وما تقصر ولا تحرمناا من موااضيعك الغااويه إأإأ السـ عليكم ـلام أإأإ سووووووووو كيووووووووووت ع البيبيات ^^_ لاههنتي ‘‘ جريحة زماني ’’ ع المرووور والرد وأبشري بكل يديد لج ... إنتي الغاوية بالرد الطيب ...
[align=center] [/align]
قوانين المنتدى