كأس حليب ابيض دافئ
كقلبي الأبيض الدافئ
وقطعه خبز اشتكت من كثره ما وضع بها جبن ..
وشاشة ملونه .. لا أرى بها الا عذاب الشوق ..
عالمي الذي إليه انتمى ..
و العالم الذي انساني غربتي ووحدتي ..
لي به من الأخوه الكثير ..
اناس يعرفون الضحك بضمير ..
ورغم ظروف القهر ..
الا انهم يحبون الحياه
ويعشقون الجنون
هؤلاء هم شباب بلادي
رمز الحياه والعزه
وأتمنى
ان اكون معكم في كل اللحظات




ضياع .. انكسار .. شتات..

حالي بدونك حبيبي هكذا....

لم ولن أحب سواك ..

من يستحق أن يكون مكانك ..

قلب حملته يداك من يحمله بعدك ..

هل يعقل أن أبدل قمري بالنجوم ..

يا حاضري .. والمستقبل ..

يا أملي .. وفرحي ..

يستحيل أن أحب غيرك ..

فهل تخلني مجنونة سعادتي ألم أجعلها ..

أحبك .. فهل يكفي لتغفر زلاتي ..

أعشقك .. فهل تكفي ليرتاح قلبك ..

كلانا ملكا للاخر .. فلن أحب غيرك ..

ولن تحب غيري ..

يا حبا ينبض بحنايا قلبي .. أعتذر منك..

فهل حنانك وحبك يتقبلون الاعتذار..