إأإأ السـ عليكم ـلام أإأإ

والله عزيزي .. حلللللللللوة ... روعه ..

أنا أزيدكـ .. مبنى الجماركـ بدبي .. نص باخرة وأنا أخوكـ ..
ماأعرف حد ركز ولا لأ ... ^^_


تقبل مروووري وتحياتي ..