إأإأ السـ عليكم ـلام أإأإ
والله عزيزي .. حلللللللللوة ... روعه ..
أنا أزيدكـ .. مبنى الجماركـ بدبي .. نص باخرة وأنا أخوكـ ..
ماأعرف حد ركز ولا لأ ... ^^_
تقبل مروووري وتحياتي ..
إأإأ السـ عليكم ـلام أإأإ
والله عزيزي .. حلللللللللوة ... روعه ..
أنا أزيدكـ .. مبنى الجماركـ بدبي .. نص باخرة وأنا أخوكـ ..
ماأعرف حد ركز ولا لأ ... ^^_
تقبل مروووري وتحياتي ..
[align=center]
[/align]