المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso ههههههههـ.. شكلك وااااايد معجب بإسمك ...^^ ما شاء الله عليك ماجد ... اقول عطني رابط البرنامج إلي نزلتها خاطري بعد اخبص ..^^ خخخخ ماعرفت شو اسوي فحصلت اسهل شي هو الاسم واسم البرنامج Cinema 4D دوري عنه بتحصلين روابط ،، بحطة عقب كمن يوم ,,
ᗰᗩᒎᓮↁ
قوانين المنتدى