اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso مشاهدة المشاركة
ههههههههـ.. شكلك وااااايد معجب بإسمك ...^^

ما شاء الله عليك ماجد ...

اقول عطني رابط البرنامج إلي نزلتها خاطري بعد اخبص ..^^
خخخخ

ماعرفت شو اسوي فحصلت اسهل شي هو الاسم

واسم البرنامج Cinema 4D
دوري عنه بتحصلين روابط ،، بحطة عقب كمن يوم ,,