اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو عبدالله1 مشاهدة المشاركة
انا مؤيد للزواج المبكر لأنه حصن للشاب و الشابة من الفتن و الله المستعان
مثل ما قال أخوي بو عبدالله
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .