المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو عبدالله1 انا مؤيد للزواج المبكر لأنه حصن للشاب و الشابة من الفتن و الله المستعان مثل ما قال أخوي بو عبدالله شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
قوانين المنتدى