ما شاء الله مسيد الشيخ زايد الله يرحمه وايد حلو والى زاد من حلاوته تصويرك المتميز ..
وفي انتظار المزيد من تصويرك ..
وشكرا ع الموضوع .


ما شاء الله مسيد الشيخ زايد الله يرحمه وايد حلو والى زاد من حلاوته تصويرك المتميز ..
وفي انتظار المزيد من تصويرك ..
وشكرا ع الموضوع .
التعديل الأخير تم بواسطة الصقر الاماراتي ; 28 - 9 - 2008 الساعة 07:02 PM