[align=center]منصور يالبرتقالي .......

قلوبنا معاك ونحن معاك .....

فريق الامارات لا يستهان فيه ...

لكن ثقتنا بلعيبتنا كبيره .. ف ياريت الحظ ما يعاندنا مثل المباراه الي طافت

... وان شاء الله موفقين ...

نبا نشوف جماهير الرمس الوفيه ..امنيتي المدرج ينترس شرات قبل واكثر

التحيه لكل اماراتي ...
[/align]