ألا ترون بأننا نبكي بمرارة وحرقه على أشياء كثيرة لا تستحق البكاء!!!
وأن هناك هموم أهم وأحق لكي نبكي عليها!!!
أليس لدموعنا أحق أن تذرف شوقاً للقاء الله جل وعلا !!!
أليس لها الأحقية أن تذرف خوفاً من أن نفقد السعادة في الآخرة وخوفاً من أن نفقد نعيم الجنة
ولقاء الله سبحانه وتعالى ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم !!!
أليس لدموعنا الأحقية أن تذرف خوفاً من عذاب القبر وعذاب الآخرة ونار جهنم!!!
يسلموووووو أخوي ع الموضوع





رد مع اقتباس