ۈإذا سقطت عيناك على رجل (ۈخزك بعينه ) ....... فاعلم انه إماراتي مديۈن
إذا ناديت شخص ۈرد عليك ( شو ) ....... فاعلم انه إماراتي اصيل .
.إذا رأيت أحدهم يرمي غرشة ديۈ في الشارع ....... فاعلم انه إماراتي ..
هههههههههههه
يسلمو أخوي ع الموضوع
ۈإذا سقطت عيناك على رجل (ۈخزك بعينه ) ....... فاعلم انه إماراتي مديۈن
إذا ناديت شخص ۈرد عليك ( شو ) ....... فاعلم انه إماراتي اصيل .
.إذا رأيت أحدهم يرمي غرشة ديۈ في الشارع ....... فاعلم انه إماراتي ..
هههههههههههه
يسلمو أخوي ع الموضوع