لا حول ولا قوة الا بالله .
خبر يصدم الواحد ....
وبعد فاتته صلاة العيد
حسبي الله ونعم الوكيل ..
لو سمحتوا لا تنشرون الخبر خلونا انكون احسن من المنتديات الثانية استروا علينا وعلى منتخبنايمكن واحد من العرب دخل منتدى من منتديات الامارات وشاف الخبر يمكن ينقله الى منتدى ابلادهم و ونصير مكشوفين ع الآخر .. (( ستروا علينا الله يستركم ))
..
وشكرا ع الخبر .







رد مع اقتباس