اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~{لّيشّ آنآا}~ مشاهدة المشاركة
هههههههههه

مشالله عليها كيوت

بس غمضتني

انا بيب لها سيره وبعطبها 10
شو رايك اخوي بوفلان
ههههه

تسلم اخوي

تحياتي لك

‘‘ السـ عليكم ـلام ’’
من ناحية تغمض .. تراااااااااااااها بالقوة تغمض ...
بس تششوووفين فديييييتها .. هالقمر ... هالويه السمح .. يستاهل 5 ولا 10 ..؟؟

أنا مابخلي شئ مابسويه لها ... عاد أنا حياتي وموتي اليهااالو

بالأساس .. بلعب وياااها .. مابنغسل ... ^______^