المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -][ بُـوفـلاَن ][- ‘‘ السـ عليكم ـلام ’’ من ناحية تغمض .. تراااااااااااااها بالقوة تغمض ... بس تششوووفين فديييييتها .. هالقمر ... هالويه السمح .. يستاهل 5 ولا 10 ..؟؟ أنا مابخلي شئ مابسويه لها ... عاد أنا حياتي وموتي اليهااالو بالأساس .. بلعب وياااها .. مابنغسل ... ^______^ اشدعوه انا بخلها اتغسل بس بخبرك فيه حد ما يحب احباب الله عاد انا كل شي ولا اليهال بس الله يخليها لكم
قوانين المنتدى