اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -][ بُـوفـلاَن ][- مشاهدة المشاركة
‘‘ السـ عليكم ـلام ’’
من ناحية تغمض .. تراااااااااااااها بالقوة تغمض ...
بس تششوووفين فديييييتها .. هالقمر ... هالويه السمح .. يستاهل 5 ولا 10 ..؟؟

أنا مابخلي شئ مابسويه لها ... عاد أنا حياتي وموتي اليهااالو

بالأساس .. بلعب وياااها .. مابنغسل ... ^______^

اشدعوه انا بخلها اتغسل

بس بخبرك فيه حد ما يحب احباب الله

عاد انا كل شي ولا اليهال

بس الله يخليها لكم