مشكور قلم رصاص ع الطلهـ االغاويهـ ..
بس شوفهـ وهو لابس البنفسجي مو أحلى ؟!! خخخ ..
تسلم اخوي ع المرور ..
اللهـ لا يهينكـ ..


مشكور قلم رصاص ع الطلهـ االغاويهـ ..
بس شوفهـ وهو لابس البنفسجي مو أحلى ؟!! خخخ ..
تسلم اخوي ع المرور ..
اللهـ لا يهينكـ ..
ۈفآي من طبع أبـوي »آڪتسبتــﮧ«
وطبع السمآحـﮧ من خواني /خذيتـﮧ
طبعي ڪذآ مآهۈ بدۈر [لعبتـﮧ]
الطيب شيد دآخل الرۈح , بيتـﮧ
ۈالڪره من دفتر פـياتَي / شطبتـﮧ
ۈפـڪمـﮧ زماني »من شرآني شريتـﮧ«