مسكين والله فيصل افتقده النادي الأهلي في مباراته مع الوحده لأنه طبعا وكما عهدناه له بصمة في النادي الأهلي ماشاء الله عليه ..
وأنا كما قلت لكم سابقا ستروه ستروه ما يحتاي للفضايح .. ترى الي فضحه هو الي انفضح بأن معلومته خاطئة .. ونحنا مدينين له بالاعتذار ..
ومشكور يا JetaimeO ع الخبر الجميل والمفرح جدا ..





