[align=center]
‘‘ الســـ عليكم ـــلام ’’

أشكرج _-> الأسطورة <-_ ع المروووور الطيب ولاهنتي ..

وأكبر إبتســامة من الخاطر لو تبين بعد ^^_

^____________________,_^
[/align]