عن نفسي مااهتم سواء كان غالي او رخيص اللي اهم شي ان الشي اللي اخذه يريحني


والحمد الله مب من اللي كل مانزل تيلفون اغير تيلفوني وبالنسبه للنظارات يعني اخذ وحده اوكي واتم وياي فتره


تسلم ع الموضوع المهم والحلو