اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك بدون مملكه مشاهدة المشاركة
[align=center]والهدف الي يا من صوب بشير سعيد في مباراة السعوديه ...؟وهوه واقف يطالع شو نسميه ها يا قلم رصاص ..؟
[/align]

هذا الهدف يتحمله اكثر عن واحد ..
لا تقعدون تلومون بشير .. هذا المدافع من احسن المدافعين في الدولة ..

وراشد ليش ما اتكلم عقب المباراة على طوول مب ياي الحينه يتحرطم ويخربط علينا ..

ولو يبغي مصلحة المنتخب جان ما رمس بهالوقت لأنه المفرووض لازم الكل يتكاتف ..

بس شو بتقول عااد ..