هذا الهدف يتحمله اكثر عن واحد ..
لا تقعدون تلومون بشير .. هذا المدافع من احسن المدافعين في الدولة ..
وراشد ليش ما اتكلم عقب المباراة على طوول مب ياي الحينه يتحرطم ويخربط علينا ..
ولو يبغي مصلحة المنتخب جان ما رمس بهالوقت لأنه المفرووض لازم الكل يتكاتف ..
بس شو بتقول عااد ..






رد مع اقتباس