اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخهـ مشاهدة المشاركة
الســلام عليكم والرحمــه الله و بركآته ,,
صرأأحهـ أعجبني التصـميم ، والألـوان والتنسيـق ،
... وربي يوفقج ...
عليكم السلام والف رحمه وبركه
تسلمين الشيخه ع المرور
ولاتحرمينا من طلتج
موفقه باذن الله



اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -][ الاسطورة ][- مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابدعتي حبوبه في التصميم ..}~

~..{ بس احس في خلل بسيط من ناحيه الالوان..

والله الباقي روعه× روعه ×روعه

ولا هنتي يالمبدعه
عليكم السلام ورحمه الله
تسلمين الشيخه ع مرورج
يمكن كثره الخامات خربت*_*
ربي لاهانج