المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخهـ الســلام عليكم والرحمــه الله و بركآته ,, صرأأحهـ أعجبني التصـميم ، والألـوان والتنسيـق ، ... وربي يوفقج ... عليكم السلام والف رحمه وبركه تسلمين الشيخه ع المرور ولاتحرمينا من طلتج موفقه باذن الله المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -][ الاسطورة ][- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابدعتي حبوبه في التصميم ..}~ ~..{ بس احس في خلل بسيط من ناحيه الالوان.. والله الباقي روعه× روعه ×روعه ولا هنتي يالمبدعه عليكم السلام ورحمه الله تسلمين الشيخه ع مرورج يمكن كثره الخامات خربت*_* ربي لاهانج
قوانين المنتدى