[align=center]
أخوي جتيمو ..
سالفة الرشوة و مايد ناصر .. سالفة ممكن تحدث في أي مكان و في أي زمان
بس الدخول في السحر و الشرك .. شو يعتبر ..؟؟
يقولك الله يتوب للعباد مهما كان الذنب الا الاشراك بالله ...
تعرف شو يعني ..؟؟ و لا الشرك بتقارنه الرشوة و الضرب
بعدين مايد ناصر وين ضربه ..؟؟ مايد بس يمكن دزه .. وين الضرب و وين الي سواه مايد
مايد يمكن يستحق الايقاف .. بس الحمد الله الريال ما دش في أمور الشرك من أجل كرة و شهره و غيرها
اخوي أوزن الامور في البدايه و اتمنى ما تجرفك عاطفتك لقول الحق
و انا اتمنى انها تطلع اشاعه لان الريال لو طلع مسوي هاي السوالف فعليه السلام و الله
و السموحه
العتيبي
[/align]





