[align=center]
أخوي جتيمو ..

سالفة الرشوة و مايد ناصر .. سالفة ممكن تحدث في أي مكان و في أي زمان

بس الدخول في السحر و الشرك .. شو يعتبر ..؟؟

يقولك الله يتوب للعباد مهما كان الذنب الا الاشراك بالله ...

تعرف شو يعني ..؟؟ و لا الشرك بتقارنه الرشوة و الضرب

بعدين مايد ناصر وين ضربه ..؟؟ مايد بس يمكن دزه .. وين الضرب و وين الي سواه مايد

مايد يمكن يستحق الايقاف .. بس الحمد الله الريال ما دش في أمور الشرك من أجل كرة و شهره و غيرها

اخوي أوزن الامور في البدايه و اتمنى ما تجرفك عاطفتك لقول الحق

و انا اتمنى انها تطلع اشاعه لان الريال لو طلع مسوي هاي السوالف فعليه السلام و الله

و السموحه

العتيبي
[/align]