المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Galaxy [align=center] . . . خخخ بس بس هدو شوي .. جروح اعصابج حبوبه خخخخ .. ومثل ما قال العتيبي .. إذا الخبر اليوم بفلوس .. باجر ببلاش .. والسموحه Galaxy [/align] ههه هديني اقووولج اقووولج هديني هههههه لا يا اختي نتباادل الارااء بس مافيها شي
http://www.tvquran.com/Al-Ajmy.htm (( رب اني لما انزلت الي من خير فقير ))
قوانين المنتدى