اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Galaxy مشاهدة المشاركة
[align=center]
.
.
.


خخخ بس بس هدو شوي .. جروح اعصابج حبوبه خخخخ ..

ومثل ما قال العتيبي .. إذا الخبر اليوم بفلوس .. باجر ببلاش ..

والسموحه

Galaxy
[/align]
ههه هديني اقووولج اقووولج هديني هههههه

لا يا اختي نتباادل الارااء بس مافيها شي