أول مره اسمع باللي تقوله .. ههه

انت يعني تقول ان الي يروح للسحار ههه يعتبر غلط مب شرك ..

اخوي السحر يعني التعامل مع الجن .. و السحار كيف يتعاونون مع الجن بالكفر

و هو يروح لهم و هو عارف بهذا الشي

انا ما بدخل عمري في ترهات و كلام ما بستفيد منه .. انت بالنهاية تبغي تدافع عن شخص من نفس فريقك و الدليل انك قلت رشوة و ضرب .

العتيبي