مثل ماجرتك العاطفة على الرد على موضوعي أنا أرد على ردود غيري
وقالك الشيخ اللي استضافوه إن اللي يسير للسحرة يكون ضعيف الإيمان مب مشرك
والريال لو سوا هالشي بدون علمه بالشرك فما يعني إنه أشرك ..
والله أنا مستغرب منكم كيف إتييكم الجرأة وتقولون للريال مشرك حتى لو غلط..
يعني مقلولة الريال مابيصلي أو بيقول أشهد أن لا إله إلا الله ويعبد غيره وهاللي يسمونه شرك
وعن الشرك ترا في الرمس وايدين شباب مايصلون الفروض ولا يسوون الخير من قريب ولا من بعيد وعاقين لأهلهم وهالشي بعد شرك أصغر ورفض لطالعة الله فهل كل هذيلا يحق لي أو لك أن تقوللهم مشركين؟؟
الإسلام دين سماحة ويسر
والسموحة
أخوي لك الحق تتعاطف مع الاعب أو النادي اللي تفضله
...
بس مالك حق تتكلم عن شباب الرمس على سالفه ما تسوى
...
والسموحه