اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للشموخـ عنوانـ مشاهدة المشاركة
و ليش الكل الحينه معآرض النقآب ؟!!

كل الي قلتوهـ مجرد احتمآلآت و وقآئع صآرت من بعض النآس الي مـآ عندهم ضميـر ،،

و الحمدلله فيه نآآس و بنآآت عندهن ضميــر و حشيمآآآت و لله الحمد ،،

و انا من رآيي انه الغشوة و النقآب نفس الحآلهـ ،،

و غرضهم وآآآحد ،،

و شكراً ،،

اختي منوو قالج ان نحن معاارضين النقااب بالعكس نحن مواافقينه بس نحن فضلناا الغشاايه لانهاا اسهل وعمليه اكثر وهاا كااان راايناا ونفس ما قلتي الاثنين غرضهم وااحد