المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للشموخـ عنوانـ و ليش الكل الحينه معآرض النقآب ؟!! كل الي قلتوهـ مجرد احتمآلآت و وقآئع صآرت من بعض النآس الي مـآ عندهم ضميـر ،، و الحمدلله فيه نآآس و بنآآت عندهن ضميــر و حشيمآآآت و لله الحمد ،، و انا من رآيي انه الغشوة و النقآب نفس الحآلهـ ،، و غرضهم وآآآحد ،، و شكراً ،، اختي منوو قالج ان نحن معاارضين النقااب بالعكس نحن مواافقينه بس نحن فضلناا الغشاايه لانهاا اسهل وعمليه اكثر وهاا كااان راايناا ونفس ما قلتي الاثنين غرضهم وااحد
قوانين المنتدى