المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العابرة يا للروعة ... عجيب المنظر والتصوير يسلمو شكرا على الرد
http://altakwa.net/upload/1.png
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى