زين اني ما اكله بس في تايلند طحت فيه هههه ... حسبي الله عليهم
مشكور عالتنبيه
(أم سعيد شو دخلها فالموضوع )![]()





زين اني ما اكله بس في تايلند طحت فيه هههه ... حسبي الله عليهم
مشكور عالتنبيه
(أم سعيد شو دخلها فالموضوع )![]()
عايش تحت ظل آل نهيان:بوعبدالله