السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..}~
~{ ,.. والله كشخه الاغنيه..

~{..الجمل اللي صدق صدق موقها حلو في الجمله ههههـ ..
انزين فكنا ابوك وين ..}~
انزين ابوج وين يالبغمه..}~
يالكبش ابوك وين وين لوعت بجبدي ..}~

~{.. تسلم على الاغنيه الحلوة.. ولا هنت