المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلا الروح السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خاااااااااااااطره حلوووه اختي السطوره تسلمين الغاليه وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته عنونج الاحلى حبوبه^^.! الله يسلمج ويسلم غواليج.. ثانكس على المرور والرد الغاوي ولاهنتي
قوانين المنتدى